فهم أساليب القيادة، والذكاء العاطفي، واتخاذ القرارات.
إتقان مهارات التواصل، وحل النزاعات، وإدارة أصحاب المصلحة.
بناء فرق عمل عالية الأداء، وتحفيز الموظفين، وإدارة الأداء
قيادة التغيير، ودفع عجلة الابتكار، وفهم أساسيات المالية
تحسين إدارة الوقت، والمرونة، ووضع خطة لنمو القيادة
ملخص التميز التشغيلي
التفكير الرشيق، والتخلص من الهدر، وتحليل الأسباب الجذرية، وأدوات تحسين العمليات
مقاييس الأداء، والقرارات المستندة إلى البيانات، وتقنيات حل المشكلات، والتحليلات
إدارة التغيير، وبناء الثقافة، وإشراك الموظفين، والتغلب على المقاومة
استدامة النفقات التشغيلية، والتحول الرقمي، ودور القيادة، وتخطيط العمل، وجلسات الأسئلة والأجوبة
مقدمة في إدارة الأداء، والأهداف، ومواءمة الأداء مع استراتيجية العمل
مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs)، والاختيار، والقياس، وفعالية التتبع
أساليب تقييم الأداء، وآليات التغذية الراجعة، والتحسين المستمر
تحفيز الموظفين، وتحديد الأهداف، ومراجعات الأداء، وأساليب التدريب
اتخاذ القرارات المبنية على البيانات، وإعداد التقارير، والأتمتة، والاستدامة، وجلسة أسئلة وأجوبة
مقدمة في تقييم المخاطر العادل
مبادئ تقييم المخاطر العادل
عملية تقييم المخاطر
تجنب التحيز في تقييم المخاطر
مشاركة الموظفين في تقييم المخاطر